خدمة العملاء

إذا كنت تفضل التحدث إلى إنسان، وليس روبوت للإجابة على استفساراتك، فيمكنك التواصل مع فريق إسعاد العملاء الخاص بنا.

كيف يمكننا مساعدتك؟

الأسئلة الشائعة

الطلبات

ما هو المقاس المناسب لي؟

إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من المقاس المناسب لك، فيرجى الرجوع إلى دليل المقاسات الخاص بنا، تجده موجوداً أسفل المقاسات المتوفرة لكل منتج من منتجاتنا

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نحن نتفهم ذلك تمامًا، فنحن جميعًا قد نغير رأينا أحيانًا! وعلى الرغم من رغبتنا في مساعدتك عند رغبتك في ذلك، إلا أنه بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا تغييره أو إلغاؤه في الوقت الحالي. ونأمل أن تكون هذه الميزة متاحة لدينا في المستقبل.

في حالة لم يكن المنتج مناسبًا، يمكنك استبداله إلى بمنتج آخر تفضله، أو إرجاعه واسترداد أموالك. للتذكير، لا توجد تكلفة لشحن الإرجاع المحلي.

الشحن والإرجاع والاستبدال

نحن نتعامل مع جميع شركات النقل الكبرى وشركاء البريد السريع المحليين. سيُطلب منك تحديد طريقة التسليم أثناء إتمام الطلب.

ما هي سياسة الشحن؟

بمجرد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لإعلامك بأن فريق الشحن لدينا قد استلم طلبك. بمجرد تجهيز طلبك، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يتضمن معلومات التتبع الخاصة بك. رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد في حالة الإرجاع.

هل يتم الشحن إلى خارج الإمارات؟

نعم، نقوم بالشحن إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي. سيتم تطبيق تكاليف الشحن على الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم إماراتي، وسيتم إضافتها عند الدفع.

ابقى على تواصل

هل لديك أسئلة حول طلبك، أو استفسار عام؟